• بحث

لماذا يجب عليك أن تُجرب العاب الكازينو مباشر؟

0 47

هل سبق لك وأن جربت العاب الكازينو مباشر من قبل؟ يتم نقل هذه الألعاب من كازينوهات حقيقية وهي تشتمل على بطاقات حقيقية، ويتم فيها تدوير عجلات الروليت الحقيقية ويُمكنك المشاركة في هذه الألعاب عبر البث المباشر؛ تعتبر هذه الألعاب بمثابة رحلة قصيرة وغير مُكلفة إلى أحد كازينوهات لاس فيجاس. أصبحت كازينوهات المباشرة موجودة على الإنترنت منذ عام 2003 تقريبًا، ومنذ ذلك الوقت فإنها استطاعت أن تقطع شوطًا طويلاً. فما بدأ مع حفنة من منظمي ألعاب الكازينو، واتصال متقطع أصبح الآن طريقة رائعة ومسلية للاستمتاع بألعاب الكازينو المفضلة لك في أي وقت على مدار اليوم. فيما يلي أهم عشرة أسباب تدفعك إلى تجربة العاب الكازينو مباشر المتاحة على كازينوهات الإنترنت وهي كالتالي:

1. لا تعتمد على مولدات الأرقام العشوائية (RNG)

تعتمد الألعاب التقليدية المتاحة في كازينوهات الإنترنت على مولدات الأرقام العشوائية (RNG) وهي برمجيات تعتمد على إنشاء نتيجة عشوائية ومُختلفة لكل دورة/ يد تُراهِن عليها، وبالتالي فمن الصعب حصر الاحتمالات التي يُمكن أن تحدث في الدورة/ اليد القادمة. على النقيض تمامًا من ذلك، فإن العاب الكازينو مباشر تعتمد على بطاقات حقيقية وعجلة روليت مادية بالضبط كما هو موجود في الكازينوهات التقليدية لذلك فمن المُمكن حصر الاحتمالات المُتاحة وتطبيق استراتيجيتك على هذا الأساس. علاوة على ذلك فهناك الكثير من اللاعبين الذين يقلقون من فكرة تزوير نتائج الألعاب التي تعتمد على مولدات الأرقام العشوائية (RNG) ومع ذلك يتم تدقيق كل الألعاب التي تعتمد على مولدات الأرقام العشوائية بواسطة لجان الترخيص المُختصة، أما الألعاب المباشرة فهي حقيقية تمامًا ويتم نقلها إليك عبر البث المباشر وهو لا يعتمد على الرموز أو برامج الكمبيوتر ولكنه يعتمد على توليد الأرقام العشوائية الميكانيكية فقط.

2. المُزاح

في المعركة بين كازينوهات الإنترنت والكازينوهات التقليدية، فإن الكازينوهات القديمة تتفوق دائمًا في المواجهة الاجتماعية! سواء أكُنت تلعب في لاس فيجاس أو موناكو أو لدى وكلاء المراهنات المحليين، يُمكنك الدردشة والالتقاء والتفاعل مع لاعبين آخرين، ولكن على الإنترنت فإنك لن تتمكن من فعل الشيء نفسه لأنك ستلعب بشكلٍ إنفرادي، ومع ذلك فإن الألعاب المباشرة قد قلبَّت هذه المُقارنة تمامًا حيث أنها تُتيح إمكانية التواصل مع الموزعين واللاعبين الآخرين عبر خاصية الدردشة المباشرة. وفي الحقيقة فإن موزعي الكازينو مباشر موهوبون في فتح الموضوعات المُختلفة وإلقاء النكات وإثارة اللاعبين بأحاديثهم الجذّابة بالضبط بنفس مستوى إثارة الألعاب نفسها. أما في كازينوهات لاس فيغاس من غير المسموح للديلر بأن يتحدث بأريحية وحرية كي لا يقع في أخطاء مهنية، ولكن الأمر أسهل وأكثر مرونة بكثير في العاب الكازينو مباشر حيث يُمكنك الإستمتاع بلعب البلاك جاك ومشاركة بعض النكات والاستمتاع ببعض المزاح أثناء اللعب.

3. تعمل العاب كازينو مباشر على مدار الساعة

العاب الكازينو مباشر متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا كنت تبحث عن لعبة بلاك جاك، أو الروليت، أو البوكر، فيُمكنك أن تجد ما تبحث عنه في أي وقت في باقة العاب الكازينو مباشر حيث أن هناك العشرات من الألعاب المختلفة بما في ذلك الألعاب الكلاسيكية مثل Roulette و Blackjack و Sic Bo و Baccarat وغيرها من الألعاب.

4. تعلم لغة جديدة!

إذا كنت تدرس الألمانية، أو الإيطالية، أو الفرنسية، أو الإسبانية، فيُمكنك اختيار أحد الألعاب باللغة التي تدرسها وتجربتها والتحدث مع الديلر واللاعبين الآخرين بهذه اللغة لتدريب لغتك واكتساب مدينة جديدة، وهي ميزة إضافية تتمتع بها العاب الكازينو مباشر في مواجهة الألعاب التقليدية والعاب الكازينو المُبرمجة أيضًا.

5. عروض الألعاب

واحدة من أبرز أنواع الألعاب المتاحة في مكتبة الكازينو مباشر هي عروض الألعاب، وفي هذه التشكيلة ستجد مجموعة غريبة ومبتكرة من الألعاب التي تستخدم أحدث تقنيات الواقع المعزز لتوفير تجربة لعب مُختلفة لك وتقوم بدمج الديلر في عالم خيالي مُحاكي لأفلام هوليود وكذلك فإنها تُقدم للاعبين أرباحًا هائلة.

6. اكتشف ريغا

يقع أكبر مبنى يُقدم العاب الكازينو مباشر في ريغا بلاتفيا وتصل مساحة هذا المبنى إلى 8500 متر مربع وهو يُعد الأكبر في العالم على الإطلاق! يحتوي هذا الكازينو على طاولات يُقدمها أكثر من 500 ديلر، بعضهم محليين والبعض الآخر أجانب. لذلك فإذا كُنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول دول أوروبا الشرقية فيُمكنك تجربة العاب الكازينو مباشر التي يتم نقلها من ريغا!

7. يُمكنك الوصول إلى كل الألعاب بحسابٍ واحد

يُمكنك أن تستمتع بكل العاب الكازينو مباشر دون الحاجة ,إلى فتح حساب جديد أو التوجه إلى كازينو آخر! جميع خصائص الألعاب المباشرة مُتطابقة مع العاب الكازينو العادية في كل الخصائص وبالتالي فإنك لن تجد أي صعوبة في تجربتها حتى إذا كُنت لاتزال مُبتدئًا بشكلٍ كامل.

8. تجربة لعب عصرية

ظهرت العاب الكازينو مباشر منذ ما يقرُب من عقد من الزمان، أما العاب الكازينو الأخرى فإنها أقدم من ذلك بكثير وقد ظهرت للمرة الأولى منذ عقديْن أو ثلاث عقود. لذلك فإن الألعاب المباشرة تُقدم تجربة عصرية وسريعة ومُمتعة! تعتمد هذه الألعاب على بث عالي الجودة، وصور واضحة، وواجهة سريعة الاستجابة، ويمكنك الدردشة مع الموزعين واللاعبين الآخرين والاستمتاع بتجربة غامرة.

9. تعلم القواعد أثناء اللعب

يُمكن للموزعين المباشرن أن يتواصلوا معك أثناء اللعب ويشرحون لك القواعد بشكلٍ سريع  ودقيق؛ فإذت لم تكن قد جربت لعبة Caribbean Stud أو Poker أو Baccarat مطلقًا، فإن العاب الكازينو مباشر ستكون وسيلة رائعة لتعلم هذه الألعاب.

10. المُتعة

في الحقيقة فإن العاب الكازينو مباشر مُمتعة بالضبط مثل الألعاب المتوفرة في كازينوهات لاس فيغاس ونيفادا. يمكنك لعب جميع ألعابك المفضلة، والدردشة مع الموزعين، والتواصل مع زملائك اللاعبين، ومشاهدة البطاقات والعجلات والنرد أمامك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.