• بحث

كيف تزيد من فرصك في الفوز باليانصيب؟

0 59

حينما ترى أي من إعلانات مسابقات الفوز باليانصيب على الإنترنت أو في الواقع فإن أول ما سيخطر ببالك هو التفكير بالطريقة التي تعمل بها هذه المسابقات وكيفية زيادة فرصك في الفوز. ومع ذلك فإن هذه هي الدرجة التي يساوى فيها كل من المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء! الحقائق المؤسفة الأكيدة هي أن هناك الكثير من النصائح التي لا تعمل. ولا يمكن التكهن بالرقم الفائز. ولا توجد وسيلة لزيادة فرصك في الفوز لأنك تنافس الملايين من الأشخاص في بلدك أو من جميع أنحاء العالم. ففي الوقت الذي يفوز فيه أحد الأشخاص بجائزة اليانصيب يخسر الملايين الآخرين حول العالم قيمة التذكرة وحلمهم في ملايين الدولارات أيضًا!

هناك الكثير من الأشخاص عديمو الضمير الذين يحاولون تحقيق فائدة على حساب أطماع المشاركين في مسابقات اليانصيب مثل كتابة مخططات اليانصيب وبيعها في كتب. أو شراء النصائح. أو برامج اليانصيب التي تقدم اقتراحات للأرقام الفائزة. لا توجد طريقة للتنبؤ بالأرقام التي ستظهر في اليانصيب. الرسومات عشوائية تمامًا . لذا فإن أفضل ما يمكنك فعله هو محاولة اختيار أرقام غير معتادة وغير متتالية. ولكن هل هذا يعني أنه لا توجد طريقة لزيادة احتمالات فوزك في اليانصيب؟ بالطبع لا! في هذا المقال. سنقدم لك بعض النصائح المستندة إلى الحقائق والتي يمكنها أن تساعدك على أن تصبح الفائز التالي في مسابقة اليانصيب.

شراء المزيد من التذاكر

تخيل أن هذه النصيحة التقليدية تعمل! ومع ذلك لاحظ أنك ستحتاج إلى إنفاق المزيد من الأموال وقد لا تربح أي من التذاكر التي اشتريتها. ومع ذلك فمن المنطقي أن 10 فرص للفوز أكبر من واحدة. وألف فرصة للفوز أكبر بكثير من 10. بالأخذ بعين الإعتبار أنك إذا فزت فسوف تسترد كل ما دفعته فإن هذا يجعل إغراء شراء المزيد من التذاكر بلا حدود. ومع ذلك لا تشتري أبدًا تذاكر اليانصيب بأموالٍ أنت في حاجة إليها.

قم بتشكيل نقابة أو مجموعة يانصيب

هذا يعني أنك تحصل على المزيد من التذاكر وأرقام اليانصيب مما سيؤدي إلى زيادة فرص الفوز. نقابة اليانصيب هي الاستراتيجية الأكثر فاعلية للفوز بالجائزة الكبرى وفي الحقيقة فإن النقابات تفوز بواحدة من ثلاث جوائز يانصيب كبرى سنويًا. يمكنك تكوين نقابة يانصيب من 10 – 100 مشارِك ويحدد نقيب المجموعة عدد معين من التذاكر يشتريها كل عضو لصالح المجموعة. وإذا فازت أي تذكرة من التذاكر التي اشتراها أعضاء المجموعة سيتقاسم هؤلاء اللاعبون الجائزة عليهم. على الرغم من أن الجائزة التي ستحصل عليها لن تكون من ثمانية أصفار. ولكنها ستظل كبيرة لتسديد ديونك ودفع فواتيرك وشراء منزل أحلامك وتحقيق جزء كبير من أمانيك أيضًا! قد تكون مشكلة الثقة هي المعضلة الأكبر في إنشاء نقابة اليانصيب. ومع ذلك هناك الكثير من نقابات اليانصيب على الإنترنت التي يمكنك الاشتراك فيها بما في ذلك:

بعد الاشتراك في أي من هذه المنصات سيطلب منك شراء عدد من التذاكر شهريًا أو دفع قيمة اشتراك شهري. وسوف تشارك في الكثير من مسابقات اليانصيب الأوروبية والأمريكية والأسترالية. إذا حققت أي فوز فسوف يتم إضافة المكاسب إلى حسابك مباشرةً.

لا تختر أرقامًا متتالية للفوز باليانصيب

على الرغم من أن الأرقام المتتالية تبدو أسهل في الاختيار إلا أنه من المهم أن تختار أرقامك بشكلٍ عشوائي. على سبيل المثال. لنفترض أنك تلعب يانصيب يتضمن 5 أرقام فائزة وهناك 55 رقم يمكنك الاختيار من بينها فعليك أن تختار الأعداد من 20 إلى 50. وفقًا للكثير من الدراسات. 70% من أرباح اليانصيب تقع في هذه الفئة.

لا تختر رقمًا يقع في نفس مجموعة الأرقام أو ينتهي برقم مشابه

تميل خوارزميات انتقاء الأرقام إلى أن تكون “عشوائية للغاية” لذلك لا تحاول أن تكون منظمًا معها. لا يحب الكمبيوتر الأرقام المتوالية أو المتشابهة أو التي تنتهي برقمٍ مشابه. على الرغم من وجود احتمال ضعيف جدًا للفوز. إلا أنه من الأفضل ألا تجرِب هذه الطريقة!

ابحث عن المزيد من الألعاب التي لا تحظى بشعبية

قاعدة المعرفة الأولى –Cerca Trova أو ابحث تجد – تنطبق هنا! في الحقيقة فإن فرصك  في الفوز بأحد مسابقات اليانصيب الشهيرة تكون ضعيفة جدًا. ومع ذلك فإنك إذا تمكنت من إيجاد إحدى مسابقات اليانصيب غير المشهورة واشتركت فيها فسوف تمتلك فرصًا أكبر في الفوز والربح. بمعنى آخر. لا تفكر في الاشتراك بإحدى مسابقات اليانصيب العالمية. هناك الكثير من شركات التأمين والبنوك وغيرها من المؤسسات التي تقدم لعملائها مسابقات اليانصيب وتضع هذه الشركات شروطًا صعبة وهي تعمل كمانع طبيعي لاشتراك العملاء في هذه المسابقة. على الأرجح. لن يشترك عدد كبير من الأشخاص في هذه المسابقات وبالتالي فإنك ستمتلك فرصًا أكبر في الفوز والربح.

لا تراهن على أي تاريخ أبدًا!

يميل بعض الأشخاص إلى لعب اليانصيب بناءً على أرقام أعياد ميلادهم أو عيد ميلاد أحد أفراد الأسرة. إذا حدث هذا . فستحصل عادةً على المزيد من الأرقام من 1 إلى 31 لأن هذا يتوافق مع أعداد التقويم. ومع ذلك فإن هذا الأمر لن يمنحك المزيد من فرص الفوز.

العب الألعاب المناسبة للفوز باليانصيب

هناك الكثير من مسابقات اليانصيب المتاحة. سواء في الواقع أو على الإنترنت. لذلك حاول أن تختار النوع المناسب لك بناءً على تكلفة الاشتراك. والأرباح التي يمكن الحصول عليها. وطريقة الاشتراك. من المهم أيضًا قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة بتمعن وسؤال خدمة العملاء إذا طرأ عليها أي تحديث بعد ذلك. يُمكنك أيضًا الاشتراك في أحد كازينوهات الإنترنت التي نُرشحها لك في موقعنا والرهان على العاب اليانصيب مثل Monopoly Live, Mega Wheel, Bet on Numbers.

هل مسابقات اليانصيب متوافقة مع الشريعة الإسلامية؟

وفقًا لهيئات الفتاوى في الدول العربية فإن مسابقات اليانصيب يمكن أن تكون متوافقة مع الشريعة الإسلامية إذا تحقق فيها العوامل التالية:

  • لا يخسر أي من الأطراف المشاركين فيها قيمة سهم المشاركة (بمعنى أن تكون قيمة التذكرة قابلة للاسترداد).
  • يتم استثمار رأس مال المسابقة في شيء مفيد ولا يؤذي الأفراد أو المجتمع على أن يحصل الفائز على حصة من هذا الاستثمار.
  • يتم سحب الفائز بشكلٍ حيادي دون غش أو خداع.

وفقًا لهذه الأسس يقدم بنك المشرق الإماراتي وبنك المصرف المتحد المصري مسابقات يانصيب تمنح الفائزين جوائز ضخمة تتراوح بين مليون درهم إماراتي ومليون جنيه مصري.

الخلاصة

قد يبدو الفوز بالجائزة الكبرى بعدة ملايين من الدولارات أمرًا مغريًا ولكن من المهم أن لا توقف حياتك كلها على الفوز بإحدى هذه الجوائز الضخمة. على الرغم من أنها بالتأكيد ستغير حياتك تمامًا إلا أن أهم شيء هو أن لا تشتري اليانصيب بأموال تحتاج إليها أو لا يسعك خسارتها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.