• بحث

أفضل خمس العاب كازينو للمبتدئين

0 47

المقامرة بأموال حقيقية في الكازينو تجعل بعض اللاعبين يتغلبون عليها لأنهم لا يعرفون من أين يبدأون. حتى مع أموال اللعب في الكازينو عبر الإنترنت، يواجه القادمون الجدد خيارًا صعبًا لاختيار اللعبة المناسبة من مجموعة كبيرة من الألعاب: ما هي أفضل العاب كازينو للمبتدئين؟ ستساعدك أفضل 5 العاب كازينو للمبتدئين: هذه الألعاب لديها عقبة منخفضة للاعبين عديمي الخبرة وتعد بترفيه الكازينو المثير.

العاب كازينو للمبتدئين

تقدم نظرة عامة على اللاعبين إلى ألعاب الكازينو للمبتدئين وتشرح المزايا الرئيسية لألعاب الطاولة والبطاقات أو أجهزة الألعاب. يمكن للاعبين المُهتمين العثور على مزيد من التفاصيل مثل القواعد والاستراتيجيات أو الكازينوهات عبر الإنترنت لتجربة ألعاب الكازينو من المنزل على صفحاتنا الأخرى.

ألعاب سلوتس – أفضل العاب كازينو للمبتدئين

سواء كنت تلعب في كازينو عبر الإنترنت أو في كازينو تقليدي، فإن ماكينات القمار ستكون دائمًا واحدة من أسهل الطرق للمشاركة في الحدث. لقد قامت ماكينات القمار الحديثة بتخفيض الأشياء إلى النقطة التي تضع فيها أموالك، وتضغط على زر، وتشاهد البكرات وهي تدور ، ومعرفة ما إذا كنت ستحصل على أموال. لا يوجد في الأساس أي قرارات يجب اتخاذها، باستثناء تحديد المبلغ الذي تريد المراهنة عليه في كل دورة، وفي الوقت الحاضر، تعد هذه الألعاب بمثابة ألعاب فيديو بقدر ما هي ماكينات القمار. نظرًا لأن هذه الآلات تم تصميمها ببعض الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية والمشاهير، وفي كل عام نرى مصنعي ماكينات القمار يدفعون المغلف على ما يمكن وما يجب أن تكون عليه ماكينة القمار. لا توجد لعبة في المنزل ستكون أسهل في التعلم أو أرخص في اللعب، والتي يمكن أن توفر قدرًا كبيرًا من المرح والإثارة والفوز بالجائزة الكبرى، مثل ماكينة القمار.

روليت – أفضل العاب كازينو للمبتدئين

تحمل لعبة الروليت اللقب النبيل للنظام الأسمى لألعاب الكازينو وقد يؤدي هذا اللقب إلى تحفظات بين اللاعبين الجدد! لعبة الروليت هي لعبة الطاولة التي يجب أن تجربها بالتأكيد عند زيارة كازينو. تعتبر الأجواء على طاولة الألعاب والحرفية الفنية التي يتمتع بها الموزع وحده تجربة، سواء كنت تراهن على الرقائق أو تجلس على الطاولة لمشاهدتها.

يمتلك معظم اللاعبين الجدد فهمًا أوليًا للعبة وقواعدها بفضل الأفلام والتلفزيون، ولكن حتى المبتدئين يمكنهم تعلم لعبة الروليت في دقائق. أبسط خيارات الرهان على ما يسمى بالرهانات الخارجية لها أيضًا احتمالات أعلى بنسبة 50 بالمائة تقريبًا. لذلك إذا كنت تعتمد على الخصائص ، يمكنك الاقتراب من مغامرة الروليت دون مخاطر عالية. العديد من استراتيجيات الروليت تجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام للاعبين المتقدمين.

ابدأ بالرهانات بنسبة 50/50 ، لذا ضع شريحة واحدة باللون الأحمر أو الأسود قبل أن يقول الديلر جملته الشهيرة: “لا مزيد من الرهانات” بينما تدور العجلة. مع 18 رقمًا أحمر و 18 رقمًا أسود، لديك فرصة 50/50 للفوز (بدون احتساب شريحة الصفر الأخضر، وفي هذه الحالة تخسر جميع الرهانات).

يمكنك أيضًا تجربة الرهان البديل بنسبة 50/50 للتنبؤ برقم فردي أو زوجي. إذا كنت محظوظًا، ضع شريحة على أحد الأرقام. إذا دخلت، فستربح 35 ضعف رهانك! لعبة الروليت هي واحدة من ألعاب المقامرة البسيطة التي يمكنك تعلمها. يمكنك تجربة تقنيات المراهنة المختلفة واستراتيجيات الروليت كلما اكتسبت المزيد من الخبرة.

البلاك جاك – لعبة مهارة ولكنها لاتزال أحد أفضل العاب كازينو للمبتدئين

تمامًا مثل لعبة الروليت ، من المحتمل أن تعرف أساسيات لعبة ورق . يجب أن تحصل على إجمالي ما يقرب من 21 كما تجرؤ دون أن تنهار (تقدر قيمة الآس بواحد أو 11). سيكون من المغري أن تكون حذرًا جدًا عند اللعب لأول مرة. ولكن إذا اتبعت إستراتيجية البلاك جاك الأساسية، يمكنك تحسين ربحيتك بشكل كبير.

تذكر أنه من المحتمل دائمًا أن يتم تقييم البطاقة التالية بعشرة لأن الرافعات والملكات والملوك هي كل هذه القيمة في لعبة البلاك جاك. الآن، عندما تتلقى يدك الأولية، انظر إلى بطاقة الديلر المكشوفة. على أساس أن بطاقته المخفية من المحتمل أن تكون 10 ، اجعل حركتك وفقًا لذلك. لذلك، إذا كان لديه شيء مثل 8 أو 9 أو 10 ، فقد تفترض بشكل معقول أنك بحاجة إلى التسديد للحصول على درجة عالية، ولكن إذا أظهر شيئًا مثل 4 أو 5 أو 6 فيمكنك الوقوف على أي شيء تقريبًا لأنه من المحتمل أن يستمر في الانهيار.

الفيديو بوكر – واحدة من ألعاب الكازينو التي تجمع الحظ والمهارة

أنت بحاجة إلى معرفة القليل عن تصنيفات توزيع ورق البوكر قبل لعب فيديو بوكر، ولكن لا تقلق لأنك ستلتقط كل القواعد سريعًا. لعبة الفبوكر الفيديو هي طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت لأن ميزة المنزل (ربح الكازينو المتوقع) منخفضة جدًا. يتم توزيع خمس بطاقات ويجب أن تقرر عدد البطاقات التي ستحتفظ بها قبل الرسم. الفكرة هي أن تصنع أفضل توزيع ورق بوكر بخمس بطاقات، مع بدء المكاسب بزوج من الرافعات أو أفضل ، ومن هنا جاءت لعبة الفيديو بوكر Jacks or Better. بمجرد أن تبدأ، فهي واحدة من أسهل ألعاب الكازينو للفوز، في رأينا.

الباكاراة – لعبة الطبقة الأرستقراطية

تقدم Baccarat أفضل خمس ألعاب كازينو لدينا ليس لأنها سهلة الفهم – لأنها ليست كذلك – ولكن لأنها سهلة اللعب. هناك فرق! للمُبتدئين، كل ما عليك فعله هو وضع أموالك في واحد من ثلاثة مربعات … لاعب، بانكر، أو تعادل. يقوم الديلر بعد ذلك بكل العمل، ويمد يده للاعب والمصرفي. هناك طريقة معقدة لحساب الإجمالي وأخذ بطاقة أخرى إذا لزم الأمر، ولكن لا داعي للقلق بشأن ذلك لأن الموزع يفعل كل شيء ويمرر لك المكاسب في النهاية عندما تفوز، على أمل. إنها الطريقة المثالية لتشعر وكأنك في أحد أفلام جيمس بوند دون معرفة حقيقة ما يحدث!

الجو على طاولة الكرابس ليس بأي حال من الأحوال أدنى من الترفيه في لعبة الروليت. تعتبر ألعاب النرد من بين أقدم ألعاب الحظ على أي حال ويمكن للمبتدئين أن يروا بأنفسهم بسرعة مع عدد قليل من لفات الكرابس لماذا لا يزال النرد شائعًا للغاية اليوم.

لا يقتصر الأمر على المتعة الهائلة عند رمي النرد بل توفر لعبة Craps أيضًا العديد من خيارات الاحتمالات والمراهنة دون التعقيد. كما هو الحال مع الروليت، فهي لعبة حظ بحتة، بحيث لا تحدد أي مهارة نتيجة الجولة.

مرة أخرى، يعتبر Pass and No Pass رهانين بسيطين لكنهما واعدان يمكن للقادمين الجدد لعبهما للتعرف على لعبة الكرابس وإثارتها في ظل مخاطر منخفضة. لسوء الحظ، فإن لعبة النرد ليست جزءًا من العرض القياسي في جميع الكازينوهات العربية، ولكنها تحظى بشعبية أكبر عندما تكون متاحة. عند زيارة لاس فيغاس، لا ينبغي لأحد أن يفوتك المرح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.